خدماتنا

نحن نعلم اهمية رواج العلامة التجارية في كل شركة ناجحة فمن دونه لن يبقى للشركة وجود.

نعرف انه توجد فرص عديدة في السوق العراقي بصفة خاصة ولكن ليست كل الشركات لديها الميزانية الكافية حتى تعلن في مختلف الوسائل الإعلانية وحتى في وجود الميزانية فيبقى العائق في صناعة إعلان قوي يتسرخ بالأذهان ويجعل الزبون المحتمل يتذكر العلامة التجارية.

تكمن مهتمنا في تسهيل الإعلان والتفنن في صنعه وتوفير المنصات الإعلانية اللازمة حتى يلقى الإعلان رواجا وتلقى العلامة التجارية الشهرة اللازمة في وقت قصير دون الحاجة إلى ميزانية ضخمة.


هذه خدماتنا وان كنت ترغب في أي خدمة إعلانية أخرى لا تتردد في الإتصال بنا وإخبارنا عن احتياجاتك وسنسعى جاهدا لنوفرها لك.

الإعلانات اللوحية وشاشات LED

تقدم الإعلانات الخارجية حضورا قويا للاعلان نظرا لسهولة رؤيتها من طرف المارة يوما بعد يوم مما يزيد من نجاعتها في الاستهداف وتزيد من قوة الاعلان من خلال ترسيخه بالأذهان.

الإعلان الصحفي

تنشر شركة زاموا إعلاناتكم الصحفية ضمن حملاتكم الإعلانية في جميع المجلات والصحف المحلية والدولية داخل وخارج العراق.

الإعلان الإلكتروني

سريع ومؤثر، يحصل المعلن ببساطة على صلة مع جمهوره المستهدف في صفحة إلكترونية لها شعبيتها، ويفتح له أبواب وفرصا لا نهاية لها مانحا له المرونة في توصيل اكثر من رسالة دون اي يكون مقيدا بالموقع الجغرافي او الزمن.

الإعلان الإذاعي

الإعلان عبر الإذاعة. مصدر فعال جداً لجذب الزبائن أو العملاء. اختر محطتك اختر كلماتك, واعتمد على شهرة القناة الإذاعية من أجل الحصول على أفضل النتائج.

الإعلان التلفزيوني

نظراً لكون الإعلانات التلفزيونية تعد شكلاً من الأشكال الأنجح والأكثر إقناعاً للدعاية في العراق فهي حتما وسيلة ممتازة لاستهداف جمهور واسع ولنقل الرسالة التي يريدها المعلن بشكل فعال.

المواد الدعائية والهدايا الإعلانية

نوفر مختلف الهدايا الاعلانية حسب الحاجة، يكفي ان نعرف الغرض من الهدية وطبيعة العميل حتى نقترح لك نوع ومواصفات الهدية الاعلانية المناسبة لاستخداماتك وفي نفس الوقت لا تثقل ميزانيتك.

يسعدنا ان تتصل بنا وتخبرنا عن مشروعك أو علامتك التجارية أو أيا كان الذي تريد ان تعلن له.