من نحن

أهدافنا

من أجل الوصول الى طموحنا وتحقيق أهدافنا نعمل بجد ونشاط من اجل تحقيق تلك الاهداف و إرضاء عملائنا وتتلخص أهدافنا بمايلي: - زيادة فرص النمو. - دفع زبوننا في مركز الاهتمام. -. دعم المنظمات والمبادرات الحكومية والمؤسسات، والمنظمات الخيرية، وغير الربحية، التي، لن يجد جهدهم دعماً عاماً من قبل المجتمع أو من الناحية المادية، من دون إعلان، وهذا الدعم ضروري لاستمرار العمل أو القيام بتنفيذ مهام تلك المنظمات والمؤسسات. - الحفاظ على زبائننا الحاليين وكسب آخرين جدد.

النظرة المستقبلية

هدفنا تقديم أفضل خدمات للمعلن من حيث الملاءمة لزبائنهم والوصول إلى أهدافهم الديموغرافية، عبر تحديد الوسيلة التي ستحقق المردود الأعلى من النتائج والتذكر. ومن المعروف أن كل شركة تختلف عن الأخرى، ولكل منها احتياجاتها الخاصة، لذا نعمل على تلبية متطلبات الزبون والمستهلك على الدوام عبر آلياتنا المتنوعة والتي تتناسب مع متغيرات العصر.

عن الشركة

زاموا من الشركات المثابرة، وهي معروفة بتجددها وتطورها المتميز، متجاوزة بذلك وسائل الإعلام في البلاد. تأسست زاموا عام 2004 ، وتزايدت أهميتها لتصبح إحدى الشركات المتقدمة والمميزة في مجال الإعلان في العراق. إن قصة نجاح (زاموا) تتحدث عن نفسها ،حيث غدت الأولى بمجال الإعلام في الشارع العراقي. ومنذ ذلك الحين، وسعت الشركة مهامها لتقدم أفضل الخدمات الإعلامية للشركات والمؤسسات المتنوعة في نشاطها و لزبائن متعددة في السوق العراقي منها.. آسياسيل تليكوم، زين تليكوم، كورك تليكوم، بيبسي، كادبري، غريت وول للسيارات، سكائر دافيدوف، هاير للإلكترونيات، ل.ج للإلكترونيات، وأقلام يونيبول. وتتمتع شركتنا بعلاقات عمل طويلة الأمد مع معلنين من شركات متعددة الفروع في عدد من الدول وشركات وطنية أيضاً، وقد حاولنا باستمرار تقديم ما بوسعنا من خدمات لهم، عبر وسائل حرفية. إننا ومنذ أعوام من علاقات العمل مع غالبية عملائنا، نحاول باستمرار الحفاظ على اسمنا التجاري في مقدمة المتنافسين بعالم الإعلانات والإعلانات الطرقية. غطت خدماتنا معظم الأصناف والفئات التجارية والخدمية كما ساهمنا بتعريف العديد من وسائل الإعلان والشخصيات في حملاتهم الانتخابية في العراق ، ولدينا معرفة عامة وشاملة بتقنية وسائط تلك الإعلانات كافة. ونحن نتعامل مع جميع وسائل الإعلام العراقية والعربية بأتفاقيات شراكة وتعاون.